شروط الخدمة

 ١. استخدام الموقع. شركة قارئ الجلد (ويشار اليها فيما بعدقارئ الجلدأو سكن ريدر أو "نحن" أو "لنا" أو "لدينا" أو أي اشارة أو نسبة لنا أو الكلام الموجه بصيغة المتكلم) بينما أي اشارة لمستخدم الموقع تكون على سبيل المثال ("أنت" "لك" "لديك" أو أي اشارة أو نسبة لك أو الكلام الموجه بصيغة المخاطَب) تدير الموقع الالكتروني الذي يحمل اسم النطاققارئ الجلد” “SkinReader” بكافة امتداداته منها على سبيل المثال لا الحصر www.skinreaders.com, www.skinreader.com، أو أي امتداد اخر يحمل نفس اسم النطاق أو اسم نطاق مشابه وبشكل عام أي نطاق اخر أو عنوان آخر يقدم ذات الخدمات التي يقدمها موقع قارئ الجلد بما يتبعه أو يتعلق به من مواقع أو تطبيقات الهواتف المحمولة أو روابط الكترونية أو غيرها ذات الصلة بشروط الاستخدام هذه (سيشار إليها جميعاً باسم "الموقع" في هذا المستند). نحن نقدم خدمات تيلي ديرماتولوجي (خدمات استشارة وتوجيه للأمراض الجلدية عبر الإنترنت) (وسيشار إليها جميعاً باسم "الخدمات" او "الخدمة" في هذا المستند) بحيث تسمح هذه الخدمات لأعضائنا ("المنتفعين") من تقديم معلومات حول التاريخ الطبي و إصابتهم لإشراك الأطباء أو الإختصاصيين أو المستشارين في الجلدية (“المزودين") للحصول على خدمات استشارة جلدية. بمجرد دخولك واستخدامك للموقع فإنك بذلك توافق على الخضوع لشروط الاستخدام هذه وجميع الشروط والسياسات التي تظهر على الموقع. في حال عدم رغبتك بالإلتزام بأي من شروط الاستخدام هذه لا يجوز لك استخدام الموقع او الخدمات.

 

٢. خدمات الاستشارة الجلدية عن بعد. جميع الذين يقدمون الخدمات من خلال قارئ الجلد هم مهنيين مستقلين وجميعهم يتحملون المسؤولية الكاملة لجميع الخدمات التي يوفرونها للمنتفع. قارئ الجلد لا يوفر علاج طبي أو أي مهنة مرخصة كما انه ايضاً لا يتعارض مع ممارسة أي مهنة مرخصة للمزودين، وكل منهم مسؤول عن الخدمات التي يقدمها وعن امتثاله لمتطلبات مهنته وترخيصه. لا يقع على كل من قارئ الجلد او أي طرف ثالث سواء من روّج لهذه الخدمات او من زود المنتفع برابط للخدمات مسؤولية اي مشورة مهنية يتلقاها من المزود.

 

 ٣. محتوى الموقع : لا ينبغي اعتبار أي من محتويات الموقع على أنها مشورة طبية أو تأييد او تأكيد أو ضمان أن أي خدمة هي آمنة او مناسبة او فعالة بالنسبة للمستفيد.

٤. الموافقة المسبقة: 

تيلي ديرماتولوجي هي عبارة عن تقديم خدمات ذات الصلة بالاستشارة الجلدية من خلال الصورة أو الفيديو أو المحادثة حيث أن المنتفع والمعالج غير متواجدين في نفس المكان. من الممكن مناقشة تفاصيل من التاريخ الطبي و أحداث من حياتك الشخصية خلال الاستشارة الجلدية مع الإختصاصي وذلك من خلال استخدام الصورة او الصوت التفاعلي او اي وسيلة اتصال اخرى سلكية او لاسلكية.

- خدمات تيلي ديرماتولوجي التي يتلاقاها المنتفعون لا يجب أن تحل محل الرعاية الطبية الاساسية ولا ان تكون عنوان المنتفع الدائم. من المفترض ان يسعى المنتفع لمساعدة إسعافيه عند التوصية لذلك من المزود او عند الحاجة لها واكمال المراجعة مع طبيب الرعاية الاولي ومتخصصوا الرعاية الصحية. بالرغم من ان الانظمة الالكترونية المستخدمة تضم بروتوكولات أمن الشبكات والبرمجيات لحماية خصوصية وامن المعلومات الطبية، فقد تفشل هذه البروتوكولات الامنية في حالات نادرة وقد يسبب هذا خرق خصوصية المعلومات الصحية الشخصية.

- من خلال قبول شروط الاستخدام هذه، على المنتفع ان يفهم ويوافق على كل مما يلي:

1. يفهم المنتفع انه قد يتوقع فوائد منتظرة من رعاية الاونلاين تيلي ديرماتولوجي له ولكن لا يمكن ضمان او تأكيد اية نتائج.

2. قد اضطلع المنتفع على سياسة الخصوصية التابعة لقارئ الجلد والتي توصف هذه القوانين بتفاصيل أكثر. ايضا، يتم توجيه الاتصالات للمزودين من خلال فيديوصوتدردشة مشفرة و آمنة.

3. حاليا لا نتشارك مع شركات التأمين الصحي وفي حال لم يتم اي تنسيق مسبق مع مؤسسة المنتفع فيكون المنتفع مسؤول كليا عن الدفع في وقت شراء الاستشارات.

4. قد يقرر المزود ان الخدمات ليست مناسبة لكل او بعض من احتياجات المنتفع ووفقا لذلك قد يختار ان لا يقدم خدمات اونلاين تيلي ديرماتولوجي للمنتفع من خلال الموقع.

5. يحق للمنتفع الحصول على معلومات من المزودين حول أساليب الخدمة والتقنيات المستخدمة ومدة الخدمة (ان كانت معروفة). يمكن للمنتفع ان يطلب رأي ثاني من اختصاصي اخر او انهاء الخدمة في اي وقت.

- اذا كان المنتفع يعاني من حالة طوارئ طبية وهنالك خطر على حياته فيجب ان يوقف استخدامه للموقع والاتصال برقم الطوارئ المتواجد في منطقته على الفور

٥- الخصوصية: المعلومات الموفرة للمزود من قبل المنتفع في نظام الرسائل تعتبر سرية من الناحية القانونية ما عدا بعض الاستثناءات القانونية والموصوفة بتفاصيل أكثرفي سياسة الخصوصية لفضفض. ونحن نكرس جهدا كبيرا لضمان امن المعلومات الشخصية. المعلومات المتعلقة باستخدام فضفض للمعلومات الشخصية متوفرة في سياسة الخصوصية للموقع. كجزء من تقديم الخدمات للمستفيد قد نحتاج للتواصل معهم في حالات معينة مثل تنبيهات للمواعيد واعلانات الخدمة والرسائل الادارية. يعد هذا التواصل من ضمن الخدمات المقدمة للمستفيد وحسابه. مع العلم ان الرسائل الالكترونية الامنة مفضلة على البريد الالكتروني غير الامن ولكن في حالات خاصة سيتم التواصل بين المنتفع و قارئ الجلد عبر البريد الالكتروني غير الامن ولا يمكن لقارئ الجلد ان يضمن أمان وسرية الرسائل المرسلة عن طريق البريد الالكتروني.

 ٦- حسابات المستخدمين: عندما يسجل المنتفع على الموقع يجب عليه ان ينشأ حساب (المعروف ب "حساب" في هذا المستند) من خلال ادخال اسمه وعنوان البريد الالكتروني الخاص به وكلمة سر واي معلومات أخرى يطلبها قارئ الجلد (المعرفة ب "معلومات الحساب" في هذا المستند). لإنشاء حساب يجب ان يبلغ المنتفع السن القانوني وهو 18 عام وأكثر لتشكيل عقد ملزم. ان لم يكن المنتفع متعديا السن القانوني لتشكيل عقد ملزم فلا يمكنه تسجيل حساب لاستخدام خدماتنا. يدرك المنتفع ان معلومات الحساب المزودة لقارئ الجلد في وقت انشاء الحساب وايضا اي معلومات يتم تحميلها على الموقع يجب أن تكون صحيحة ودقيقة وحالية وكاملة. لا يسمح للمستفيد ان يشارك كلمته السرية مع احد ولا يمكنه ان ينشأ اكثر من حساب واحد. المنتفع مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمته السرية وكل النشاطات التي تحصل على حسابه. تحتفظ فضفض بالحق في اتخاذ جميع الإجراءات التي تراها ضرورية أو معقولة فيما يتعلق بأمن الموقع ومعلومات الحساب الخاص بالمنتفع. ولا في أي حال ولا تحت أي ظرف من الظروف تكون فضفض مسؤولة للمستفيدين عن الأضرار الناجمة عن استخدام المنتفع لهذا الموقع او استخدامه لمعلومات الحساب أو التصريح عن معلومات الحساب لطرف ثالث. لا يجوز للمستفيد ان يستخدم حساب اي مستفيد اخر اطلاقا.

 ٧- استخدام الخدمات من قبل اشخاص اقل من 18 سنة: الخدمات ليست متاحة للاستخدام من قبل منتفعين دون 18 سنة، الا في حال كان المنتفع يترافق مع منتفع اخر يكون فوق سن ال 18.

٨. قوق الوصول: نحن بموجب هذا نمنح للمنتفعين حق محدود وغير حصري وغير قابل للتحويل، للوصول إلى الموقع واستخدام الخدمات فقط للاستخدام الشخصي غير التجاري الخاص بالمنتفع والمسموح بها بموجب شروط الاستخدام هذه وأي اتفاقات منفصلة قد دخل المستخدم فيها معنا ("حقوق الوصول"). نحن نحتفظ بالحق، في تقديرنا، في أن نمنع أو نعلق استخدام الموقع أو الخدمات لأي شخص ولأي سبب من الأسباب. فإن المنتفع يوافق على أنه لن يحاول فعل الاتي: (أ) انتحال شخصية أي شخص أو كيان، أو إساءة تمثيل انتماءه مع أي شخص أو كيان. (ب) استخدام الموقع أو الخدمات لانتهاك أي دولة، او اي قانون وطني أو دولي او محلي؛ (ج) فك، ترجمة او عكس هندسة البرنامج أو غيرها من عناصر الموقع والخدمات؛ (د) توزيع الفيروسات أو غيرها من الشيفرات الكمبيوتر الضارة من خلال الموقع (ه) استخدام الخدمات أو الموقع بأي شكل من الأشكال الذي يتجاوز نطاق الاستخدامات الممنوحة مما ذكر. بالإضافة إلى ذلك، فإن المنتفع يوافق على الامتناع عن استخدام لغة مسيئة عند التواصل مع المزودين من خلال الموقع والامتناع عن الاتصال بالمزودين لخدمات اونلاين تيلي-ديرماتولوجي خارج الموقع. ونحن نوصي بشدة ألا يستخدم المنتفع الخدمات على أجهزة كمبيوتر العامة. نوصي أيضا ألا يخزن كلمة مرور الحساب الخاص به على مستعرض الويب الخاص به أو غيرها من البرامج. ونوصي المنتفع أيضا بأن لا يحفظ كلمة السر الخاصة بحسابه على متصفح الويب أو أي برامج أخرى.

٩.رسوم وشروط الشراء: يوافق المنتفع على دفع جميع الرسومات على حسابه وفقا لشروط الرسوم والفواتير سارية المفعول وتكون التكاليف والرسوم واجبة الدفع عند شراء الإستشارة. عندما يوفر المنتفع لقارئ الجلد رقم بطاقة الائتمان الخاص به أو غيرها من معلومات الفوترة ومعلومات الدفع المرتبطة، فانه يدرك ان قارئ الجلد مخول لإعداد فاتورة حسابه فورا عن جميع الرسوم والمبالغ المستحقة وواجبة السداد لقارئ الجلد وبموجب هذه الاتفاقية لا يلزم إشعار أو موافقة إضافية. إذا رتب التأمين الصحي الخاص بالمنتفع او صاحب العمل أو الوكالة مع قارئ الجلد لدفع الرسوم أو أي جزء من الرسوم أو إذا كان هناك ترتيبات أخرى مع قارئ الجلد حول الرسوم سوف ينعكس هذا التعديل في الرسوم التي يتم محاسبة المنتفع به في نهاية المطاف. يرجى التحقق مع صاحب العمل أو الوكالة لتحديد ما إذا كان سيتم سداد أي جزء من الخدمات.

١٠.شروط واحكام الاستشارات المجانية. لكي تعم الفائدة على الجميع فإن قارئ الجلد بحاجة إلى إبقاء الإستشارات مدفوعة الأجر و ذلك للحفاظ على جودة الاستشارات و الحفاظ على مستوى الخدمة. ولذلك فإن قارئ الجلد في الوقت الراهن لا يقدم أية خدمات مجانية.

١١.الغاء واعادة جدولة الاستشارات: يحتفظ قارئ الجلد بالحق في تعديل أو انشاء بنية تسعير جديدة في أي وقت قبل ارسال الفواتير للمنتفعين على دفعاتهم المالية لأداء تنفيذ شروط الاستخدام هذه. يدرك ويوافق المنتفع على:

أ. عند الغاء الاستشارة، سوف يحصل المنتفع على رصيد الذي سوف يمكنه من حجز استشارة جديدة في وقت لاحق، حيث انه لا يمكن استرداد ثمن الاستشارة الملغية.

ب.أنه لا يكون للمنتفع الحق في الحصول على رصيد لاستشارة بعد رد الطبيب أو المزود ، يجب عليه إلغاء الاستشارة قبل رد الطبيب. ويدرك ويوافق المنتفع على انه لا يمكن الغاء استشارة تم شراؤها بل عليه المتابعة بالاستشارة التي تم على أساسها الشراء.

ج. عند اعطاء رصيد لاستشارة تم إلغاؤها، يجب استخدام هذا الرصيد خلال شهر واحد من اعطائه. ويدرك ويوافق المنتفع على انه سوف يخسر هذا الرصيد اذا لم يتم استعماله خلال هذه الفترة.

١٢. روابط الموقع: نحن لن نكون مسؤولين عن أي معلومات وبرامج وروابط وجدت في أي موقع او على موقع الانترنت أو مصدر معلومات آخر أواستخدام المنتفع لمثل هذه المعلومات او برمجيات وروابط أو لأفعال او حالات اهمال لأي مواقع أومشغليها.

١٣. الملكية: الموقع مع كافة محتوياته وخصائصه (وتتضمن ايضا بدون الحصر على المعلومات والبرمجيات والنصوص والعرض والصور والفيديو والصوت والتصميم والاختيار) يمتلك من قبل قارئ الجلد ويتم حمايته مع العلامة التجارية وبراءة الاختراع واسرار المهنة واي ملكية فكرية من قبل حقوق النشر وقوانين حقوق الملكية في تركيا والعالم. تسمح شروط الاستخدام هذه للمنتفعين استخدام الموقع للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط. وعليه لا يمكنك اعادة انتاج، أونشر أوتعديل أوانشاء اعمال ثانوية والعرض علنا والاداء العلني واعادة النشر والتحميل وتخزين او نقل اي من المواد على موقعنا باستثناء الاشياء العامة والعادية المسموح بها طبقا لقوانين الاستخدام هذه. ولا يجب على المنتفع الوصول او استخدام اي جزء من الموقع او اي خدمات أو اي مواد متوفرة من خلال الموقع لأي هدف تجاري.

١٤.العلامات التجارية: بعض الاسماء، والشعارات ومواد اخرى معروضة على الموقع او في الخدمات يمكن ان يشكلوا علامات تجارية واسماء تجارية وعلامات الخدمة وعلامات الشعارات التابعة لقارئ الجلد أو لجهات اخرى. ولا يسمح للمستفيد باستخدام اي نوع من العلامات بدون إذن كتابي صريح من قارئ الجلد. ملكية جميع هذه العلامات تبقى معنا.

١٥.الانهاء: يمكن للمستفيد تعطيل حسابه وانهاء تسجيله في اي وقت ولأي سبب كان من خلال ارسال بريد الكتروني الى support@skineader.com. قد يقوم قارئ الجلد بإيقاف أو انهاء استخدام المنتفع للموقع، ولحسابه الشخصي وتسجيله لأي سبب وفي اي وقت كان. بسبب خضوعها للقوانين المطبق بها، يمتلك قارئ الجلد الحق بإبقاء، أو حذف، أو تدمير كل وسائل الاتصال والمواد المنشورة والمحملة على الموقع طبقا لسجلاتها الداخلية المحفوظة وطبقا لسياسات تدمير المحتوى. بعد هذا الانهاء، لا يمتلك قارئ الجل

١٦. الحق في التعديل: لدينا الحق المطلق في التغيير أو إضافة أو حذف أجزاء من شروط الاستخدام هذه في أي وقت بهدف المضي قدما وحسب تقديرنا. عند مواصلة استخدام الموقع و / أو الخدمات التالية بعد التغيير سيشير الى إقرار المنتفع لهذه التغييرات والاتفاق على الالتزام بشروط الاستخدام المعدلة وهذا يشمل اي تغيير.

١٧. عدم وجود ضمانات: المنتفع يوافق على ان استخدام الموقع أو الخدمات يقع على مسؤوليته وحده. كل من الموقع والخدمات مقدمة على أساس "كما هي" و"كما هي متاحة". قارئ الجلد يتنازل عن جميع الضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك عدم التقيد باي ضمانات للتسويق والصلاحية لاستخدام معين أو لهدف معين وعدم الانتهاك، وعمليات التشغيل، والحالة، والقيمة، ودقة البيانات وتكامل النظام.

١٨. تحديد المسؤولية: يفهم المنتفع ان إلى حد ما يسمح به القانون المعمول به انه في اي حال من الاحوال لن يكون قارئ الجلد أو الموظفين، أو المدراء وأولياء الأمور، أو وكلاء أو المرخصين التابعين لها مسؤولين لأي أضرار غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو تحذيرية تتضمن ولا تقتصر على الأضرار الناتجة عن خسارة الإيرادات والأرباح، الشهرة أو الاستخدام أو البيانات أو خسائر أخرى غير ملموسة، الناشئة عن أو المتعلقة باستخدام المنتفع للموقع او الخدمات بغض النظر عما إذا كانت هذه الأضرار تستند إلى العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال والمسؤولية المطلقة)، الضمان، النظام الأساسي أو غير ذلك. نطاق ومدة هذا الضمان ومدى مسؤوليتنا سيكون الحد الأدنى المسموح به بموجب هذا القانون.

١٩. التعويض: المنتفع يوافق على تعويض والدفاع وعدم الإضرار بقارئ الجلد، وموظفيها، والمدراء والوكلاء والشركات التابعة والمرخصين، والموردين، من وضد أي دعوى، أو إجراءات، أو مطالب أو التزامات أو اتفاقات، تتضمن وبدون قيود رسوم قانونية ومحاسبة معقولة ("ادعاءات")، الناتجة عن، أو المزعوم أنها تنجم عن، خرق المنتفع لهذه الشروط والأحكام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المنتفع يوافق على تعويض والدفاع وعدم الإضرار بالمزود الخاص به من وضد أي ادعاءات من الطرف الثالث الناجمة عن عدم التزام المنتفع بمشورة وتوصيات من المزود.

٢٠. القيود الجغرافية: لا يدعي قارئ الجلد بأن جميع المنتجات والخدمات و/ أو المواد الواردة في الموقع، أو الخدمات المتوفرة من خلال الموقع، مناسبة أو متوفرة للاستخدام في مواقع خارج الجمهورية التركية.

٢١. تصريحات: كل المزودون على الموقع لديهم تراخيص مهنية صادرة عن المنظمات المهنية للترخيص في البلدان التي يمارسونها فيها، يحملون شهادات الدكتوراه / الماجستير / البكالوريوس في طب الجلدية وخضعوا للتدريب المطلوب منهم.

٢٢. 

متنوعة: تخضع شروط الاستخدام هذه واستخدام المنتفع للموقع للقوانين التركية دون إعطاء تأثير لمبادئ تعارض القوانين. أي نزاع ينشأ تحت أو يتعلق بأي شكل من الأشكال بشروط الاستخدام هذه سيحل حصرا عن طريق تحكيم نهائي وملزم في تركيا يحدده قارئ الجلد. يتفق الطرفان على الاختصاص الموضوعي والشخصي والمكاني للمحاكم الواقعة في الجمهورية التركية، لأي عمل يتعلق بشروط الاستخدام هذه.

على المنتفع أن يدرك أن اختياره لمربع "اوافق " لشروط الاستخدام هذه و / أو أية استمارات أخرى قدمت لكم على الموقع فإنه يوافق على شروط الاستخدام هذه، وأن هذا العمل يشكل توقيع قانوني. انه يوافق على أننا قد نرسل أي اشعارات متعلقة بالخصوصية أو غيرها من الإشعارات أو الاتصالات بشأن الخدمات (المشارة اليها ب"الاتصالات" بهذا المستند) من خلال الوسائل الإلكترونية بما فيها ولا تقتصر على (1) البريد الإلكتروني، وذلك باستخدام العنوان الذي قدم لنا خلال عملية التسجيل، أو (2) عن طريق نشر الاتصالات على الموقع. تعتبر أي اتصالات فعالة عندما ترسل من قبلنا، بغض النظر إذا كان المنتفع يقرأ الاتصالات عند الحصول عليها او حتى يتلقى تسليم هذه الاتصالات. يمكن للمنتفع سحب موافقته لتلقي الاتصالات عن طريق البريد الإلكتروني من خلال إلغاء أو وقف استخدامه لهذه الخدمة.

أي تنازل من قبل قارئ الجلد في أي بند أو شرط من المنصوص عليها في شروط الاستخدام هذه يجب أن لا يعتبر زيادة أو استمرار للتنازل لمثل هذا الشرط أو تنازل عن أي بند أو شرط اخر وأي فشل من قارئ الجلد لتأكيد الحق أو الحكم تحت شروط الاستخدام هذه يجب أن لا يشكل تنازلا عن هذا الحق أو الحكم. إذا كان أي شرط من شروط الاستخدام هذه من قبل محكمة أو هيئة أخرى مختصة لاغية وغير قانوني أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب سيتم استبعاد هذا الشرط أو اقتصاره على أدنى حد بحيث ستبقى الشروط الاخرى المنصوص عليها في شروط الاستخدام سارية المفعول.

يكرس قارئ الجلد جهدا كبيرا في تحسين البنية التحتية واصلاح الخلل ولكنها ليست مسؤولة عن الإنترنت أو بيانات عرض النطاق الترددي وإشارة الجهاز الخاص بالمنتفع.

الرجاء الإبلاغ عن أي انتهاكات ل شروط الاستخدام هذه على support@skinreader.com